أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

محمد الترك يدعم زوجته دنيا بطمة بعد الحكم بسجنها: “ملكتي الغالية لا تهتمي أن يكرهك الناس وأنتِ تثقين بنفسك وتحترمينها”

وجه المنتج محمد الترك رسالة دعم رومانسية لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، بعد الحكم عليها بالسجن، قائلا: “ملكتي الغالية لا تهتمي أن يكرهك الناس وأنتِ تثقين بنفسك وتحترمينها أهون كثيراً من أن يحبك الناس وأنتِ تكرهين نفسك ولا تثقين بها وانا اعلم انك مظلومه والظلم لا يدوم”.

ويشار إلى أنه تم قبل هذا تناقل مقطع مصور ظهر فيه المنتج وهو يسير إلى جانب النجمة أثناء توجههما إلى قاعة المحكمة وانحنى في اتجاهها وقام بتقبيلها.

نشر المنتج الكويتي محمد الترك صورة لزوجته دنيا بطمة عبر حساب شركته للإنتاج على انستغرام وأرفقها بتعليق ليدعمها ويعلن تضامنه معها بعد قرار حبسها لمدة ثمانية أشهر بتهمة فضح المشاهير.

واعتبر الترك أن زوجته مظلومة وأن الظلم لا يدوم، وقال:

“ملكتي الغالية لا تهتمي أن يكرهك الناس وأنت تثقي بنفسك وتحترمينها أهون كثيرًا من أن يحبك الناس وأنتي تكرهي نفسك ولا تثقي بها وأنا أعلم أنك مظلومة والظلم لا يدوم”.
يذكر أن دنيا قد اتهمت بنشر فضائح المشاهير والقدح والذم والتلطي وراء حساب يحمل إسم “حمزة مون بيبي” ، وقد أدينت هي وشقيقتها واثنين من صديقاتها.

وكانت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش حكمت يوم الأربعاء الماضي بالسجن النافذ 8 أشهر في حق المطربة دنيا بطمة، في قضية ابتزاز فنانين وفضح شخصيات شهيرة.

كما قضت نفس المحكمة بسجن ابتسام بطمة، شقيقة المطربة دنيابطمة، عاما واحدا، فيما حكمت بالسجن النافذ عام ونصف على مصممة الأزياء عائشة عياش.

قضت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش بالسجن النافذ 8 أشهر في حق المطربة دنيا بطمة، في قضية ابتزاز فنانين وفضح شخصيات شهيرة.

كما قضت نفس المحكمة بسجن ابتسام بطمة، شقيقة المطربة دنيابطمة، عاما واحدا، فيما حكمت بالسجن النافذ عام ونصف على مصممة الأزياء عائشة عياش.

 

 

 

الحكم بالسجن النافذ 8 أشهر على المطربة المغربية دنيا بطمة

 

اضف رد