panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نجم بوليوود أميتاب باتشان يتعافى من فيروس كورونا

ثريا ميموني

أعلنت وسائل إعلامية مختلفة قبل قليل، أن نجم بوليوود أميتاب باتشان غادر المستشفى عشية الأحد، إثر تعافيه من إصابته بكورونا. الممثل الهندي الشهير باتشان كتب عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلا،”جاءت نتائج الفحوصات سلبية لفيروس كورونا، وتم السماح لي بمغادرة المستشفى، وقد عدت للمنزل وسأخضع للعزل المنزلي”.

الفنان أميتاب باتشان تقدم بعبارات الشكر والتقدير والامتنان والعرفان للطاقم الطبي والتمريضي المشرف على علاجه، وأثنى على الخدمات الصحية والعناية الكاملة و الممتازة التي تلقاها في المستشفى ، عوامل اجتمعت لتعينه على التغلب على محنته ومعاناته مع الفيروس التاجي.

ونذكر أن أسطورة السينما الهندية أميتاب باتشان، قد سبق له أن أصيب بفيروس كورونا في 11 يوليو الماضي، لينضاف إليه مخالطوه، زوجته جايا بهادوري، و نجله أبهيشيك وزوجته حسناء السينما الهندية أيشواريا راي، وابنتهما للعزل الصحي بعد ظهور أعراض الإصابة بالفيروس، ليتم بعد ذلك نقلهم جميعا إلى مستشفى للعزل في مومباي.

 

 

 

 

اضف رد