أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

14 وفاة جراء «كورونا» و1144 إصابة جديدة خلال 24 ساعة في المملكة المغربية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس،أن المملكة المغربية سجلت 14 وفاة جديدة مرتبطة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي الوفيات في الولايات المتحدة إلى نحو 449 شهيد منذ بداية انتشار الفيروس الذي ظهر في الصين للمرّة الأولى في ديسمبر (كانون الأول).

كما سجّلت المملكة 1144 إصابة جديدة بالفيروس خلال يوم واحد، ليرتفع بذلك إلى 29 ألف و644 حالة عدد الإصابات في البلاد بحسب وزارة الصحة، و559 حالة شفاء.

وأوضح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، السيد معاد لمرابط، في تصريح صحافي، أن الحصيلة الجديدة رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 29 ألف و644 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس الماضي، ومجموع حالات الشفاء التام إلى 20 ألفا و553 حالة بنسبة تعاف تناهز 69,3 في المائة، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 449 حالة.

وبلغ عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 1354172 حالة منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني.

ويزداد الوضع سوءا وتعقيدا بسبب انتشار الوباء في أربعة مدن كبرى هي الدار البيضاء وطنجة وفاس ثم مراكش.

 
 
 
 
 
 
 

اضف رد