panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

لجنة طبية تمنع اتحاد طنجة من إجراء تحاليل مخبرية جديدة

محمد القندوسي

بعد انتظار طويل وتأجيل أكثر من مرة، توجه فريق اتحاد طنجة صباح يومه الجمعة، لاعبين وطاقم تقني وإداري وطبي وإعلامي نحو المعهد العالي الدولي للسياحة لإخضاعهم لاختبار جديد للكشف عن فيروس كورونا.

اتحاد طنجة بكل مكوناته الذين يعانون من مشاكل صحية جراء ظهور بعض الأعراض التي توحي أن جلهم أصيبوا بعدوى فيروس ‏كورونا المستجد، اصطدموا بواقع مرير يتمثل في كون القيمين على اختبارات الكشف يكرسون مبدأ الزبونية وأساليب المحاباة والمحسوبية ومقولة “باك صاحبي” في عملية الكشف، حيث أن الأولوية تعطى ‏‎للحالات التي لا تتوفر على حجز أو موعد مسبق، لا سيما أن كل هذا وأكثر يحدث أمام أعين الجميع دون مراعاة للحالات الحرجة المنتشرة في الفضاء الخارجي للمؤسسة، الأمر الذي أثار حفيظة اللاعبين والأطقم المرافقة لهم الذين انتقذوا هذا السلوك غير المقبول والمرفوض تماما ، وقد بلغ الغضب ذروته عندما رفض أحد المسؤولين على جهاز اختبار كورونا تقديم أي خدمة لاتحاد طنجة بحجة أن اسم اتحاد طنجة غير وارد في قائمة المستفيدين من التحاليل المخبرية المتعلقة بـ “كوفيد ـ 19 ” .

وفي تصريح للمسئول الإعلا مي  محمد بولعزايب، إن إدارة نادي اتحاد طنجة، وجد صعوبة كبيرة في إجراء التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن “الفيروس”“كوفيد ـ 19 ” ، بمركز معهد السياحة الذي تُجرى به، بعد ظهور أعراض “كورونا” على مجموعة من اللاعبين وأفراد الطاقم التقني خلال الساعات الأخيرة، مردفا: “فوجئنا برفض الأطر التي تشتغل بالمركز إجراء التحاليل لمكونات الفريق، علما أن جميع اللاعبين والإداريين وأفراد الطاقم التقني حضروا إلى المكان صباح اليوم”.

وأكد بولعزايب، ان ” جميع الأطر واللاعبين والمساعدين والفنيين تعيش رعبا كبيرا بعد ظهور الأعراض على أكثر من 15 فردا منها، بينهم لاعبون وأفراد عن الطاقم التقني والإداري. نحن نمثل المدينة بالدوري الاحترافي، وتنتظرنا المباراة الأولى بعد استئناف النشاط الكروي الثلاثاء المقبل، ما أربك حسابات مكونات الفريق من إدارة وطاقم التقني ولاعبين”.

يحصل كل هذا في أوج استعدادات فارس البوغاز لملاقاة نهضة بركان الثلاثاء المقبل برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية الدرجة الأولى.

 

 

 

 

بالفيديو.. الوداد البيضاوي يسقط فى فخ الهزيمة أمام نهضة بركان بهدفين لهدف في الدوري المغربي

 

اضف رد