panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وفاة لاعب كرة السلة النيجيري مايكل أوجو في صربيا

توفي مايكل أوجو (27 سنة )، لاعب فريق العاصمة الصربية بلغراد شيرفونا زفيزدا (النجم الأحمر)، في وقت سابق من اليوم الجمعة، خلال تدريبات فردية.

وقال إيغور فويتشين، المتحدث باسم النادي الصربي للصحفيين، دون تحديد سبب الوفاة : “نشعر بحزن شديد لحدث وفاة اللاعب المحوري النيجيري ، البالغ طوله 2.16 متر، والذي برز في الولايات المتحدة في جامعة ولاية فلوريدا من 2012 إلى 2017 .

وفي هذا السياق ،أشارت وسائل إعلام صربية أن اللاعب النيجري توفي إثر نوبة قلبية.

وأشاد نادي (النجم الأحمر) بخصال لاعب كرة السلة المتوفى ، مضيفا أن”الموت المفاجئ والصادم لمايكل أوجو أثر كثيرا على الجميع، لاعبين ومدربين وإدارة النادي، الذين رحبوا به كواحد منهم منذ اليوم الأول.”

كما قدمت رابطة الدوري الأوروبي “يوروليغ” تعازيها لعائلة أوجو وزملائه ومدربيه “والكثير من المشجعين الذين استمتعوا بأدائه”.

ولد أوجو (2.13 م)، في لاغوس، وكان لاعب ارتكاز في فريق جامعة ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة، قبل الانتقال إلى أوروبا لبدء مسيرته الاحترافية.

وبعد فترة قضاها مع فريق زيليزنيك في العاصمة، انتقل إلى العملاق الأوروبي ريد ستار، حيث أمضى موسمين، قبل أن يصبح منذ 30 حزيران/ يونيو الماضي من دون فريق، لكنه كان يتدرب في بلغراد.

 

 

 

 

 

مانشستر سيتي يهزم ريال مدريد بهدفين ويقصيه من دور الـ16

 

اضف رد