أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. إسرائيل تشكر محمد بن زايد وتغازله بالصديق لإسرائيل.. في لم شمل عائلة يهودية من اليمن بعد فراق 15 عاما

في خطوة تكشف حجم العلاقات بين أمراء وحكام دولة الإمارات ودولة إسرائيل، وجه إيدي كوهين  أحد المسئوليين الإسرائيليين الشكر إلى دولة الإمارات، برئاسة ولي العهد محمد بن زايد.

وعلى الحساب الرسمي  لـ”كوهين”  على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، نشرت تغريذة ، حيث قال فيها ” شكراً محمد بن زايد، قهيدان بو خالد .. أنت صديق إسرائيل ،وماما أمريكا .. الصدوق .. مرحبا الساع يابو خالد “!

نحن نثمن ، إنسانية دولة الإمارارت وأمرائها ، والتي تجسد نهج دولة الإمارات في ترسيخ القيم الإنسانية، حيث قامت بالمساعدة في لم شمل عائلة يهودية من اليمن ببقية أفرادها المقيمين بالعاصمة البريطانية لندن، ليجتمعوا معا في دولة الإمارات بعد فراق دام 15 عاما.

وتضافرت جهود الجهات المعنية في الإمارات من أجل تسهيل سفر الأب والأم من اليمن إلى الإمارات، كما تم اتخاذ التدابير اللازمة من أجل سفر بقية أفراد الأسرة وهم الابنة والابن و زوجته والأحفاد، من لندن إلى دولة الإمارات.

وأكد أفراد الأسرة في تصريح لوكالة “وام” أن “جمع شملهم ولقاءهم معا بعد فراق دام نحو 15 عاما كان أشبه بالمعجزة والحلم المستحيل”، متوجهين “بأسمى عبارات الشكر والتقدير إلى الإمارات على الجهود الكبيرة لترتيب هذا اللقاء الذي يؤكد أيضا نهج الدولة الإنساني الرائد وقيمها السامية في التسامح والتعايش والتي تعد نموذجا يحتذى للعالم أجمع”.

وقال الأب عقب لقائه أبناءه “أشعر اليوم بأنني ولدت من جديد فأنا اليوم سعيد للغاية بلقائي مع كافة أفراد أسرتي.. أبنائي وأحفادي كما أشعر بسعادة غامرة وراحة بتواجدي في الإمارات وطن التعايش والتسامح والخير”.

 

 

 

إسرائيل قريباً جداً عودة توطين يهود الإحساء ونجران في السعودية ومنح عدد من اليهود الجنسية الإماراتية !؟

 

اضف رد