panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الصحة: تسجيل 826 إصابة جديدة بفيروس كورونا و18 وفاة وتعافى1177 مصابًا في 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين، عن خروج 1177 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 24524 حالة حتى اليوم.

وأوضحت وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 826 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 18 حالة جديدة.

وأكد معاد لمرابط منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، في تصريح صحافي، أن الحصيلة الجديدة رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 34 ألف و63 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس الماضي، ومجموع حالات الشفاء التام إلى 24 ألف و524 حالة، بنسبة تعاف تبلغ 72 في المائة، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 516 حالة.

وأضاف لمرابط أنه تم تسجيل خلال الساعات الـ24 الأخيرة، 18 حالة وفاة،ليرتفع إجمالي الوفيات إلى  516 منذ بداية الوباء بالمملكة،و وفق المصدر ذاته فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية من التحاليل الخاصة بها، قد بلغ  1438032 حالة منذ بداية  انتشار الفيروس بالبلاد.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

 

 

 

 

 

 

بنك إفريقيا يُطلق منصة الكترونية خاصة بالقروض العقارية للمهاجرين.. FMAIP “هذا ليس الوقت المناسب”

 

 

 

 

اضف رد