panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مانشستر يُصر على ضم نجم برشلونة آنسو فاتي بأي ثمن

أكدت “سبورت” الإسبانية قيام مدرب مانشستريونايتد الإنجليزي بتوصية إدارة النادي، بالتفاوض مع برشلونة لضم، أنسو فاتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بأي ثمن.

ويتطلع مانشستر يونايتد للتوقيع مع جناح رفيع المستوى، حيث سيُشارك الفريق في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم، ولذلك فالنادي الأحمر مستعد لاستثمار الكثير من الأموال، للمنافسة على الألقاب من جديد.

وكانت فكرة مانشستر يونايتد هي التعاقد مع جادون سانشو، ولكن إصرار بوروسيا دورتموند على الحصول على 120 مليون يورو، دفع إدارة الشياطين الحمر للاهتمام بخيارات أخرى.

وانتهت المهلة المسموحة للتعاقد مع جايدون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الذي كان يونايتد يطارده، ليصبح المدرب أولي غونار سولشاير، في ورطة كبيرة لتدعيم فريقه.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية توصية المدرب إدارة ناديه بالتفاوض مع البارسا لضم فاتي بأي ثمن، لحاجة الشياطين الحمر للاعب جديد في الخط الأمامي.

المحاولة القادمة لن تكون الأولى لضم فاتي، حيث سبق أن تفاوض يونايتد مع نظيره الكتالوني بعرض وصلت قيمته إلى 100 مليون يورو، وسط رفض تام من إدارة برشلونة.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن أنسو فاتي جناح برشلونة، يُعتبر من بين الأجنحة التي يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد معها، بتوصية من وكيل الأعمال البرتغالي الشهير، خورخي مينديز.

وأشارت، إلى أن برشلونة أعلن عبر جوسيب ماريا بارتوميو، أن اللاعب الشاب غير قابل للبيع لكن النادي الإنجليزي مُستعد لدفع 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته خلال الصيف الحالي.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد أنسو فاتي حوالي 100 مليون يورو، ولكنه سيرتفع تلقائياً مع بداية الموسم الجديد إلى 400، وفي الوقت الحالي هناك رغبة جامحة لدى إدارة البارسا لتحسين راتب اللاعب الشاب لضمان بقائه في الكامب نو.

 

 

 

 

للمرة الاولى لاعبو الرياضات الموحدة من شمال أفريقيا وأمريكا الجنوبية معا ليفجرون مواهبهم‎

 

اضف رد