panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سان جيرمان ينهي مغامرة أتالانتا ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على فوزاً ثميناً على غريمه أتالانتا الإيطالي بهدفين لهدف في لقاء ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليكون أول المتأهلين إلى المربع الذهبي في لشبونة.

أحرز باساليتش هدف أتالانتا في الدقيقة 26 من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس كيلور نافاس.

وفي الوقت القاتل عاد سان جيرمان عن طريق ماركينوس الذي احرز هدف التعادل في الدقيقة 90، وبعدها مباشرة قاد نيمار هجمة من الناحية اليسرى انتهت عند تشوبو موتينج الذي أودع الكرة الشباك معلنا عن هدف الفوز لسان جيرمان في الدقيقة 93.

بهذا الفوز الثمين تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى الدور نصف النهائي للبطولة، في انتظار الطرف الآخر الذي سيتأهل من مواجهة برشلونة أمام بايرن ميونخ المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وسيواجه باريس سان جيرمان في الدور نصف النهائي  الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيغ الألماني والمقررة غدا الخميس.

وأجبر وباء فيروس كورونا الاتحاد القاري للعبة على استكمال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا على شكل بطولة مصغرة في العاصمة البرتغالية لشبونة، اعتبارا من الدور ربع النهائي، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وحتى المباراة النهائية المقررة في الـ23 من أغسطس الجاري.

https://www.youtube.com/watch?v=puRPXUQ4seU

 

اضف رد