أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فيروس كورونا يصيب 5 لاعبين في فريق الوداد المغربي و تأجيل مباراة الوداد والجيش إلى وقت لاحق

أعلن نادي الوداد البيضاوي، عن إصابة خمسة لاعبيين بفيروس كورونا، لكن هذا الإعلان أثر على مشاركة الفريق في الدوري المغربي  لكرة القدم لأن اللاعبين سيغيبون بالفعل عن التشكيلة للإصابة.

وقال النادي في بيان له ، أن هذا الأمر  فرض على الحمر تأجيل مباراة الوداد والجيش الملكي، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المحلي، والتي كانت ستجمع الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب ”المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله“ بالعاصمة ”الرباط“، إثر اكتشاف 5 حالات إيجابية مؤكدة بفيروس كورونا لدى الفريق البيضاوي.

وقد أكدت التحاليل المخبرية التي خضعت لها مكونات نادي الوداد الرياضي، أمس، إصابة خمسة عناصر بفيروس “كورونا” ، إضافة إلى حالة أخرى مشكوك في إصابتها؛ ويتعلق الأمر بثلاثة لاعبين وآخر مشكوك في إصابته، وإداري، إضافة إلى عضو بالطاقم الطبي للفريق.

وأكد النادي أن “الحالة الصحية للمصابين مستقرة”، مشيرا إلى أنه سيتم إخضاع جميع المخالطين للعزل الصحي بالدار البيضاء “مع توفير جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه”. 

وكشفت مصادر أن الإصابات بالفيروس طالت كل من اللاعب إسماعيل الحداد وإبراهيم نجم الدين وبدر كادارين، فيما تحوم شكوك كبيرة حول إصابة الكونغولي كاسينغو كازادي كذلك في انتظار إعادة إخضاعه للاختبار، إلى جانب عضو بالطاقم الطبي وآخر بالطاقم الإداري.

رغم عودة النشاط الكروي والحياة في العالم أجمع، ولكن يبقى خطر فيروس كورونا محدقاً ومستمراً.

كما شدد الوداد في بيانه أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، وأن جميع المخالطين للمصابين سيخضعون للعزل الصحي.

وسيكون الوداد، مطالبا بإجراء مسحة طبية، للوقوف على الحالة الصحية للاعبين المخالطين للخماسي المصاب.

أظهرت نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات فريق الوداد الرياضي أول يوم أمس الأربعاء 12 غشت، إصابة خمسة من عناصر الفريق…

Publiée par Wydad Athletic Club – WAC sur Vendredi 14 août 2020

يذكر أن اتحاد طنجة، لا يخوض مبارياته في الوقت الحالي، بسبب إصابة 16 لاعبا بفيروس كورونا المستجد، إلى جانب رجاء بني ملال.

ويتصدر فريق الرجاء البيضاوي جدول ترتيب الدوري المغربي بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن الوداد صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة من إجمالي 21 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، في حين يتواجد الجيش في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

وكان الوداد قد حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين الماضي على ملعب ”محمد الخامس“، ضمن منافسات الجولة الـ21 للمسابقة.

وتأجلت أيضا مباراة أولمبيك خريبكة وضيفه اتحاد طنجة نظرا لخضوع فريق اتحاد طنجة للحجر الصحي بعد إصابة 16 لاعبا والمدرب وأفراد بالطاقم الفني بالعدوى.

كما أصيب اثنان من فريق سريع واد زم بفيروس كورونا ليدخل جميع اللاعبين والفنيين والإداريين الحجر الصحي وتتأجل مباراته مع مستضيفه الرجاء البيضاوي.

وقبل أقل من ساعة على انطلاق مباراة رجاء بني ملال والدفاع الحسني الجديدي أعلنت الرابطة تأجيل اللقاء إلى وقت لاحق ”بناء على قرار السلطات المختصة القاضي بوضع لاعبي رجاء بني ملال تحت الحجر الصحي“.

 

 

اضف رد