أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إصابة 10 لاعبين بنادي الفتح الرباطي بفيروس كورونا و3 أشخاص أخرين

كشفت إدارة نادي الفتح الرباطي لكرة القدم  أن 10 لاعبين و3 أفراد أخرين تبين أنهم مصابين بفيروس ​كورونا​، حيث تم إجراء اختبارًا على جميع والأطر الفنية والتقنية والإدارية.

وأعلنت رابطة أندية دوري المحترفين في بيان “بناء على قرار السلطات المحلية بمدينة طنجة بوضع لاعبي اتحاد طنجة في الحجر الصحي قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم للمحترفين تأجيل مباراة اتحاد طنجة ونهضة بركان إلى موعد لاحق”.

وأعلن اتحاد طنجة أن فحوص كورونا التي خضع لها الفريق أظهرت 24 نتيجة إيجابية من بينها 16 لاعبا إضافة إلى مدرب الفريق.

وكانت الرابطة أجلت أيضا ثلا 3 مباريات جديدة فى الدورى المغربى بسبب فيروس كورونا، الذى ضرب عددا كبيرا من الأندية من بينها مباراة الديربى بين الوداد والرجاء، بعد أن تلقى فريق الوداد المغربى ضربة جديدة بعد إصابة 3 لاعبين جدد، بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور نتائج الاختبارات التى خضع الفريق لها، ليرتفع عدد المصابين بالفيروس داخل الفريق إلى 11 حالة.

وقررت رابطة أندية دوري المحترفين لكرة القدم في المغرب قبل اسبوعين تأجيل مواجهة الفتح الرباطي وضيفه رجاء بني ملال في الجولة 21 بسبب إصابة اثنين من اللاعبين في الفريق الزائر بفيروس كورونا.

وكان من المقرر أن يستضيف الفتح الرباطي منافسه رجاء بني ملال مساء اليوم الثلاثاء لكن الرابطة اتخذت قرار التأجيل بعد التشاور مع السلطات المختصة.

و أوضح نادي الفتح في بيان نشره على موقع الالكتروني ،أن المسحة الطبية الخاصة ب ( كوفيد 19)، التي خضع لها الفريق، كشفت إصابة 10 لاعبين، و 3 أفراد تابعين لطاقم الفريق.

بلاغ لنادي الفتح الرياضي

 

وأضاف المصدر ذاته أنه عملا بالتدابير الصحية التي أقرتها الجهات الوصية، ستدخل الحالات الإيجابية، إضافة لبقية المجموعة والطاقم، لفترة الحجر الصحي، على أن يتم إجراء مسحة طبية جديدة خلال الأيام القادمة.

ودعا نادي الفتح الرياضي مجددا الجمهور الرياضي وعموم المغاربة، بضرورة احترام الإجراءات الوقائية التي أقرتها المصالح الصحية، والجهات الوصية.

وأصبح فيروس كورونا يمثل كابوسا لمسئولى الكرة المغربية، بعد تأجيل عدد كبير من مباريات الدوري، خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بالفيروس.

ويتصدر الرجاء البيضاوي ترتيب الدورى الوطني ، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن غريمه فريق الوداد البيضاوي برصيد 40 نقطة.

ومن المتوقع أن يشهد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لقاء بين كل من الأهلى والزمالك مع الوداد والرجاء، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

 

اضف رد