panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فرنسا تسجّل أكثر من 6000 إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة

باريس – أعلنت وزارة الصحة الفرنسية مساء  أمس  الخميس، أنها سجلت 6111 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأفادت الوزارة بأن إجمالي الإصابات منذ بداية تفشي الوباء بلغ 259698 حالة..

كانت هذه تفاصيل خبر فرنسا/ تسجّل أكثر من 6000 إصابة جديدة بكورونا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخر خبر وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قال منسق الطوارئ الصحية في إسبانيا فرناندو سيمون إن السلطات سجلت 3781 إصابة جديدة بفيروس كورونا في البلاد أمس الخميس، وذلك في ارتفاع طفيف مقارنة بـ3594 يوم الأربعاء.

وبذلك يرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة بكورونا في فرنسا إلى 259 ألفا و698 حتى يوم الخميس. كما تم تسجيل حالة وفاة واحدة بفيروس كورونا، مما يجعل إجمالي عدد الوفيات 30 ألفا و576 وفاة.

وعلق وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران في وقت سابق على ارتفاع الحالات في الأسابيع الأخيرة. وقال فيران على تويتر الأحد: “معدل إيجابية الاختبار بحد ذاته تضاعف ثلاث مرات في أغسطس”.

 

 

 

اضف رد