panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“كورونا” تربك سير مباريات البطولة… تأجيل 3 مباريات البطولة الإحترافية لأندية القسم الأول

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية تأجيل ثلاث مباريات، كانت مقررة برسم الدورة 24 من البطولة الإحترافية لأندية القسم الأول إلى موعد لاحق.

وذكر بلاغ للعصبة نشر أمس الجمعة، على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ان الأمر يتعلق بمباراة أولمبيك خريبكه والنهضة البركانية، السبت، ومباراة رجاء بني ملال والإتحاد الرياضي لطنجة ومباراة نهضة الزمامرة والوداد البيضاوي الأحد المقبل.

كما اضاف المصدر أن هذا القرار جاء “على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها كل من نادي النهضة البركانية ونادي الاتحاد الرياضي لطنجة ونادي الوداد البيضاوي، والتي أظهرت إصابة مجموعة من لاعببهم بفيروس “كورونا”، مما يستوجب وضعهم في الحجر الصحي تطبيقا للبروتوكول الصحي المعتمد من قبل السلطات المختصة”.

وذكر بيان الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الجمعة، والذي نشره على الموقع الرسمي، أن الأمر يتعلق بمباراة نادي أولمبيك خريبكة ونادي اتحاد طنجة ونادي الجيش الملكي ونادي الوداد البيضاوي (اليوم الجمعة)، ومباراة نادي الرجاء البيضاوي وسريع وادي زم (غدا السبت).

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا القرار جاء «بناء على قرار السلطات المختصة القاضي بوضع لاعبي أندية الاتحاد الرياضي لطنجة والوداد البيضاوي و سريع وادي زم تحت الحجر الصحي».

وأكدت التحاليل التي خضع لها فريق الوداد الرياضي، أمس، إصابة 5 أفراد بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، إضافة إلى حالة أخرى مشكوك في إصابتها؛ ووفقًا لصحيفة «هسبريس» المغربية فإن الأمر يتعلق بثلاثة لاعبين وآخر مشكوك في إصابته، وإداري، إضافة إلى عضو بالطاقم الطبي للفريق.

وأضافت الصحيفة المغربية أن الإصابات بفيروس كورونا «كوفيد-19» لحقت كلا من إسماعيل الحداد وإبراهيم نجم الدين وبدر كادارين، فيما تحوم شكوك كبيرة حول إصابة الكونغولي «كاسينجو كازادي» الذي سيخضع لاختبار آخر، إلى جانب عضو بالطاقم الطبي وآخر بالطاقم الإداري.

وعاد فريق الوداد الرياضي من الرباط إلى الدار البيضاء، حيث كان يستعد لمواجهة فريق الجيش الملكي اليوم، ضمن الجولة الـ22 من الدوري المغربي.

ويتصدر فريق الرجاء الرياضي جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، برصيد 42 نقطة، ويأتي فريق الوداد الرياضي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بينما يحتل فريق الجيش الملكي المركز السادس برصيد 32 نقطة.

اضف رد