panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

آرسنال يفوز بالدرع الخيرية على حساب ليفربول بركلات الترجيح

توج أرسنال بالدرع الخيرية للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوزه على ليفربول بركلات الترجيح 5-4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، اليوم السبت.

وافتتح أرسنال باب التسجيل عن طريق هدافه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقة الـ12، وعادل لليفربول نجمه الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقة الـ73.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للمدفعجية بنتيجة 5-4.

وسدد بنجح لليفربول صلاح وفابينيو ومينامينو وجونز وأهدر بريوستر.

وسجل لأرسنال بنجاح نيلسون ونايلز وسيدريك ولويز وأوباميانغ.

وحسمت ركلات الترجيح هوية الفائز بالمسابقة للموسم الثاني على التوالي، وعاندت ليفربول مجددًا بعد أن انحازت لصالح مانشستر سيتي في نهائي الموسم الماضي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وحقق أرسنال لقبه الرابع من المسابقة خلال العقد الحالي، في سجل لم يحققه أي نادٍ آخر خلال نفس الفترة (مانشستر سيتي فاز 3 مرات ومانشستر يونايتد فاز 3 مرات).

وحصد أرسنال لقبه السادس عشر من المسابقة، لينفرد بالمركز الثاني في لائحة أكثر الفرق تتويجًا بالمسابقة، خلف مانشستر يونايتد (21)، تاركًا ليفربول خلفه برصيد 15 لقبا للمسابقة التي تجمع بين بطلي الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي في افتتاح كل موسم.

وسجل محمد صلاح هدفاً للريدز من ركلات الترجيح فيما أضاع زميله الشاب ريان بروستر الركلة الوحيدة.

سجل بيير-إيميريك أوباميانغ هدف آرسنال فى الدقيقة 12 من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس أليسون بيكر.

ويشارك في مباراة الدرع الخيرية بطل الدوري الإنجليزي الممتاز وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي.

اضف رد