panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

طنجة..تدخل بطولي لرجال الأمن لتوقيف شخص خطير كان في حالة هيجان

محمد القندوسي

تحول تدخل أمني لعناصر الدورية الأمنية التابعة للدائرة الرابعة بطنجة، إلى مواجهة عنيفة وبدون هوادة بين رجال الأمن وشخص في عقده الرابع هاجم الأمنيين بكل شراسة مستعملا سلاحا أبيض وهو عبارة عن سيف من الحجم الكبير، وهو ما عرض حياة رجال الأمن للخطر، خصوصا وأن المعني وهو من ذوي السوابق القضائية كان في حالة هستيرية.

وأفاد مصدر مطلع أن الحادث وقع في حدود الساعة الثامنة والنصف من ليلة أمس الإثنين على مستوى طريق الرباط مدارة سيدي ادريس، على مشارف العزيب حاج قدور .

جاء هذا التدخل الأمني، استجابة لنداء استغاثة أطلقه ساكنة الحي المذكور، بسبب شخص يعتدي على والدته بالضرب المبرح المؤدي إلى الجرح. وأضاف المصدر ذاته أنه خلال هذا التدخل الأمني الليلي، أبدى الجاني مقاومة شرسة ولجأ إلى استخدام السلاح الأبيض والرشق بالحجارة في حق خمسة من عناصر الأمن الذين تعرضوا لجروح متفاوتة الخطورة، من بينهم رجل أمن برتبة ضابط ( ع ض ) الذي تعرض لجرح غائر على مستوى الوجه.

وقد تمكن رجال الأمن بمعية عناصر من الشرطة القضائية الذين حضروا بتعزيزات أمنية مهمة إلى عين المكان بالإضافة إلى رئيس الدائرة إلى اعتقال الجاني، كما أسفر هذا التدخل عن حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء مختلفة الأحجام والأشكال كانت مخبأة في منزل الضنين. ونذكر ، أن المصابين في هذا التدخل الأمني البطولي كان عليهم أن ينتظروا فترة طويلة قدرت بنحو أزيد من نصف ساعة لوصول سيارة الإسعاف التي نقلتهم إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية.

 

 

 

 

الأندية المغربية تتصدر تصنيف (الكاف)بـ 182 نقطة ومصر ثانيا بـ147 نقطة وتونس ثالثا بـ 140نقطة

 

اضف رد