panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نادي إشبيلية يُعلن إصابة المغربي منير الحدادي بفيروس كورونا المستجد

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، السبت، إصابة مهاجمه منير الحدادي و الأصول المغربية، بفيروس كورونا، بعد خضوع عناصر الفريق للاختبارات الطبية.

وقال إشبيلية في بيان رسمي: “تأكد إصابة منير الحدادي بالفيروس، ويتمتع اللاعب بصحة جيدة، ويخضع الآن للعزل المنزلي”.

ومن المنتظر أن يجري إشبيلية للاعبي إشبيلية، بمن فيهم يوسف النصيري وياسين بونو الذي انضم نهائيا للفريق، فحوصات الكشف عن كورونا غدا الأحد استعدادا للعودة للتداريب التي من المبرمج أن تنطلق بعد غد الإثنين.

ومن المتوقع أن يحسم  مصير تمثيل منير الحدادي للمنتخب المغربي في الـ 18 من الشهر الجاري، حيث سيستغل الاتحاد الدولي لكرة القدم فرصة عقده مؤتمره السنوي الـ70 من أجل مناقشة تعديلات خاصة بقانون تغيير الجنسية الرياضية.

وكان لاعبو إشبيلية وكافة العاملين بالفريق قد خضعوا لاختبارات كورونا يوم الخميس الماضي، وذلك قبل أسبوعين على انطلاق موسم الدوري الإسبانيالجديد. ومن المقرر أن يخضع عناصر الفريق الأندلسي لاختبارات طبية جديدة، يوم الأحد، من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع. يذكر أن فيروس كورونا ضرب عدد من اللاعبين مؤخرا في الدوري الإسباني، حين أعلن نادي أتليتك بلباو في الشهر الماضي عن ظهور 6 حالات إيجابية، كما كشف برشلونة عن عدة إصابات بين صفوفه أبرزهم المدافع الفرنسي صامويل أومتيني. فضلا عن ذلك، أعلن أتلتيكو مدريد يوم الخميس الماضي إصابة الثنائي دييجو كوستا والمدافع الكولومبي سانتياجو أرياس بفيروس كورونا.

اضف رد