panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

حصيلة ثقيلة جديدة لكورونا 32 وفاة و1386 إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية

لا يزال فيروس كورونا المستجد يحصد المزيد من الضحايا عبر مدن وأقاليم المملكة المغربية، فيما حذرت منظمة الصحة العالمية من احتمال ألا يكون هناك “حل سحري” للقضاء على الفيروس رغم الآمال الكبيرة في التوصل للقاح بحلول نهاية العام الجاري.

كشفت وزارة الصحة المغربية، اليوم الاثنين، عن تسجيل 1،386 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» خلال الـ24 ساعة الماضية، لتصل الحصيلة التراكمية للمصابين إلى 73.780 في المغرب.

ووفق المصدر ذاته فإن عدد الحالات التعافي 56،096 حالة بعد تعافي 822 حالة في الـ 24 ساعة الماضية على المستوى الوطني، بمعدل تعاف يساوي 76 في المائة.

وأفادت المعطيات الرسمية تسجيل 32 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، ليصل مجموع الوفيات إلى 1،394.

وشهد الوضع الوبائي في المغرب منحى تصاعديا في الأسابيع الماضي، مع تسجيل أعلى حصيلة من الإصابات يوم الاحد، 2234 حالة جديدة معلنة رسميا، بينها 42% في الدار البيضاء، بحسب المصدر نفسه. وعزت السلطات هذا الارتفاع الى عدم التزام السكان بالقيود الصحية.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

 

 

 

 

المغرب يُعيد إغلاق “الدارالبيضاء” أكبر مدن البلاد ويفرض إجراءات الإغلاق الشامل بسبب فيروس كورونا

 

اضف رد