panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد فيديو.. لا شيء يوقف مهربي المخدرات على دراجة مائية (جات سكي) إلى شاطئ مربيا الإسبانية

إذا كان كل شيء توقف في زمن كورونا، فهذا الأمر لا ينطبق على تجارة الحشيش. فبعد خمسة أشهر تقريباً من فرض حالة الطوارئ الصحية في المغرب و إسبانيا بسبب تفشّي الفيروس المستجد، أظهر مقطع فيديو جديد، اثنين دراجة مائية (جات سكي) تضع حمولة كبيرة من الحشيش بشاطئ مربيا الإسبانية أمام المصطافيين في الشاطئ.

كشف مقطع الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعيعن أن مهرّبي المخدرات من المغرب إلى إسبانيا، نجحوا في إيصال البضاعة لأصحابها رغم الحجر الصحي ومن التنقل من شمال أفريقيا إلى أوروبا ، الأمر الذي يظهر حقيقةً استغلال حال الطوارئ الصحية في كل من المغرب وإسبانيا لتهريب أكبر كمية ممكنة من المخدرات”.

السخرة وصلوها الدراري إلى مربييا على الجيسكي بالنهار و امام المسطافين لكن من وصلوا ، لي غدي يستقبلو السخرة تعطلوا شوية لكن المهم تمت العملية بنجاح الله يعاون الجميع

Publiée par ‎طنجاوي Tanjawi 24‎ sur Lundi 7 septembre 2020

وتفيذ تقارير أن “حصيلة التدخلات الأمنية  للحرس الإسباني تشير إلى توقيف 58 شخصاً في مختلف مناطق الجنوب الإسباني خلال محاولات لإدخال كميات متفرقة من مخدر الحشيش، سواء على متن قوارب سريعة أو عبر شاحنات النقل الدولي” أما عن ظريق دراجة مائية (جات سكي) بدعة جديدة ابتدعها المغاربة.

 

اضف رد