panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نهضة بركان يُعلن تعافي لاعبيه من فيروس كورونا

أعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم شمال شرق المملكة تعافي لاعبيه البالغ عددهم ستة عشر لاعباً من مرض “كوفيد 19″، الذي يسببه فيروس كورونا المستجد.

وكان نادي “نهضة بركان” قد أعلن قبل أسابيع أن الاختبارات التي خضع لها 11 لاعبا و 5 أفراد من طاقم الفريق جاءت إيجابية، ليصبح أول فريق شمال شرق البلاد يتعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وبعد أعلن النادي إصابة لاعبيه وأعضاء الطاقم،أكد النادي البركاني في بيان له اليوم الأربعاء له أن نتائج الإختبارات الأخيرة التي أجرها الفريق جاءت سلبية لجميع مكونات الفريق .

وأضاف الفريق البرتقالي، أن المجموعة قد أجرت طيلة فترة الحجر الصحي تحاليل يومية وذلك منذ الإعلان عن الإصابات الأولى، لتبين من خلالها إصابات أخرى في صفوف الفريق بلغ مجموعها 16 شخص، يتعلق الأمر ب 11 لاعبا و 5 أفراد من طاقم الفريق .

وأكد الفريق البركاني أن المجموعة قد دخلت في معسكر مغلق ، ابتداء يوم أمس استعدادا للمباراة القادمة أمام اتحاد طنجة المبرمجة يوم الأحد المقبل ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.

و في ختام البلاغ تمنى نهضة بركان الشفاء العاجل لكل المصابين في أرجاء البلاد، داعية جماهير النادي وعامة المواطنين بالالتزام بإجراءات الوقاية لتجنب العدوى بفيروس كورونا المستجد.

 

 

الوداد يسقط في فخ التعادل أمام الجيش الملكي

 

اضف رد