panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد ..الرئيس الغيني ألفا كوندي يضرب وزير العمل بسبب مماطلته في عمله

في خطوة جديدة تدل على اهتمام الغيني ألفا كوندي بالوضع الداخلي ومحاولة فصل اصلاحات (البيت) وعن الاوضاع السياسية  الخارجية، ترأس الرئيس الغيني اجتماعا لمجلس الوزراء حثهم فيها على ضرورة الاسراع في عمليات الاصلاح الاداري.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فديوي، لرئيس جمهورية غينيا الفا كوندي، وهو يضرب وزير بحكومته قد تخاذل في عمله. ويوضح الفديو ركض رئيس الدولة، في ساحة لصف السيارات، ويقوم بضرب الوزير بصورة مباشرة وسط صرخات المارة، في تعبير عن غضبه من فعل قام به. وتقول بعض المدونات عبر مواقع التواصل، ان الشخص الذي ضربه الرئيس، هو وزير العمل ويأتي هذا التصرف لسوء ادارته لمهام عمله في الوزارة واهمال مراجعات المواطنين.

https://www.youtube.com/watch?v=GCDKQ8tJVOM

وكان رئيس وزراء غينيا بيساو، اريستيدز غوميز، أشاد بتركيا بنجاحاتها في مختلف المجالات تشكل مصدر إلهام للآخرين.

جاء ذلك في كلمة خلال مشاركته بمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي رفيع المستوى بشأن الاستثمار في القطاعين العام والخاص، المنعقد بمدينة إسطنبول.

وأفاد غوميز بأن تركيا “تعد بلدا صديقا وشقيقا، ونجاحاتها في مجالات الاقتصاد والثقافة، والعمل الاجتماعي، تشكل مصدر إلهام، ومثالا بارز على النجاح”.

وأردف: “أحتفي بروح القيادة لدى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وبفطنته في الدفاع عن مصالحنا المشتركة”.

وذكر أن اختيار تركيا لتنظيم المؤتمر هو “قرار صحيح؛ لأنها تتطور بخطوات عملاقة وبشكل مستمر، وتوجد ضمن 20 أكبر اقتصادات في العالم”.

وأعرب عن إعجابه بنجاحات تركيا في القطاعين الخاص والعام، واصفا إياها بالبلد الحيوي.

من جانبه، تقدم الرئيس الغيني ألفا كوندي، في كلمته، بالشكر للرئيس أردوغان على دعمه للمسلمين في مختلف مناطق العالم.

وأضاف كوندي: “العالم يشهد تحولا مهما، وعلى الدول الإسلامية مواكبته”، مؤكدا أهمية الحفاظ على المكتسبات التي حققتها منظمة التعاون الإسلامي.

اضف رد