أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

العرافة البلغارية الشهيرة… تتنبأ باغتيال بوتين وموت ترامب في 2019

تنبأت العرافة البلغارية الشهيرة “بابا فانغا” العجوز العمياء ، بالعديد من الأحداث منها أحداث 11 سبتمبر و “الربيع العربي”، والتي كانت قد تنبأت بمقتل ديانا وإعصار تسونامي وظهور تنظيم “داعش” لتظهر مرة أخرى بتنبؤات قديمة جديدة.

وقد قالت صحيفة “ميرور” البريطانية، ونحن على أعتاب 2019، هذه المناسبة، حيث أوردت في تقرير لها، أن “العرافة الشهرية خصت عام 2019 بنبوءات أولها محاولة اغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالإضافة إلى سكته دماغية سيصاب بها الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، كما توقعت لأوروبا انهياراً اقتصادياً”.

واشتهرت فانغا بلقب “نوستراداموس البلقان”، نظراً لنجاح 85 % من تنبؤاتها، على الرغم أنها رحلت قبل عقدين من الزمن.

وقدمت العرافة العمياء توقعات مشؤومة لعام 2019، حيث تنبأت أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيكون هدفاً لمحاولة اغتيال، سيأتي من داخل فريق الأمن الخاص به، في حين ستشهد أوروبا انهياراً اقتصادياً العام المقبل، وفق الصحيفة البريطانية.

كما تنبأت فانغا أن كارثة تسونامي قوية ستضرب آسيا على غرار الكارثة التي ضربت سواحل أندونيسيا عام 2004، وأدت إلى مقتل 300 ألف شخص، بينما سيهبط نيزك في روسيا.

وبالإضافة لذلك، تنبأت العرافة الشهيرة أن الرئيس الحالي لأمريكا دونالد ترامب سيصاب بمرض غامض، يؤدي في نهاية المطاف إلى إصابته بسكتة دماغية.

وقد أعادت عدة مواقع اخبارية أمريكية نشر هذه النبوءة لهذه العرافة خاصة مع التخوفات الكبيرة التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية بشكل خاص والعالم بشكل عام، بسبب تولي دونالد ترامب رئاسة أمريكا والذي تسلم مقاليد الحكم رسميا في يناير الماضي و أستقر في البيت الأبيض بشكل رسمي والجميع يتساءل ماذا كانت تقصد تلك العرافة بهذه النبوءة؟، فهل سوف تتفكك أمريكا أم أن مقولة كذب المنجمون ولو صدقوا تظل قابلة للتحقق؟

اضف رد